جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
”الزراعة” تطلق 500 نموذج إرشادي لنشر ”المخصبات الحيوية” بالمحافظات للحفاظ على خصوبة التربة وخفض تكاليف الإنتاج ”الزراعة” تستعرض جهودها في دعم المزارعين وتحقيق الأمن الغذائي خلال الاسبوع الثاني من يونيو الجاري ”الزراعة” تنظم من خلال لجنة المبيدات برنامجاً تدريبياً لمكافحة آفات وأمراض نحل العسل ”الزراعة” تواصل حملاتها المكثفة للتفتيش على مراكز بيع وتداول المستحضرات البيطرية: المرور على 377 منشأة وضبط 101 مخالفة خلال مايو ” بتوجيهات وزير الشباب .. محمود فوزى ” نتابع والمشهد أكثر إشراقا وزير الزراعة يلتقي المديرة الإقليمية للبنك الدولي لبحث تعزيز التعاون الاستراتيجي ومبادرات الأمن الغذائي والمياه نيابةً عن وزير الزراعة.. رئيس مركز بحوث الصحراء يفتتح الدبلوم المهني الدولي لحساب البصمة الكربونية في القطاع الزراعي وزير الزراعة يشهد توقيع مشروعين تنمويين بين ”بحوث الصحراء” و ”أكساد” لتعزيز الأمن الغذائي ومواجهة التغيرات المناخية ”الزراعة” تستعرض جهودها في دعم المزارعين وتحقيق الأمن الغذائي خلال الاسبوع الاول من يونيو الجاري تحليل أكثر من 35 ألف عينة خلال مايو.. ”الزراعة” تستعرض جهود وأنشطة المركزي لمتبقيات المبيدات خلال شهر مايو: برامج وورش عمل لدعمالمنتجين... ”الزراعة” تستعرض جهود المركز الإقليمي للأغذية والأعلاف في دعم الإنتاج الحيواني والأمن الغذائي خلال مايو: فحص 672 شحنة واردة واصدار شهادات لـ... ”الزراعة” تنشر ملخصا للأنشطة البحثية والإرشادية والخدمية والميدانية لمركز بحوث الصحراء خلال مايو

راجح الممدوح..يكتب عن موقف الإسماعيلي

كوميديا سوداء تتبعها اللجنة التي تدير النادي الاسماعيلي في التعامل مع جماهير الدراويش والايهام بالباطل بسيف الحياء وبمنتهي البجاحة في مواجهة الأزمة وسوء ادارتها بعد هبوط النادي وهم السبب الرئيسي فيما آل إليه الوضع داخل قلعة رياضية كبيرة كانت تمثل القطب الثالث للكرة المصرية على مدار سنوات طويلة لذلك لجأت اللجنة لمخاطبة الجمهور بأسلوب يستفز الجميع بأنه كان يجب إلغاء الهبوط هذا الموسم وكأن الاسماعيلي كان ينافس على اللقب في السنوات الماضية وهو كل موسم مهدد بالهبوط وتم إلغاءه الموسم الماضي وبدت هذه بأنها سنة وحجة غير منطقية بأن كل موسم يجب إلغاء الهبوط من أجل الدراويش الفريق الضعيف الذي تهاوي وتراجع بفضل أبنائه ولم يقف أحد لمعالجة الأسباب التي أدت إلي تدهور حال الفريق وكأن رفضهم لوجود مستثمر وعدم سماع صوت العقل بأن قلعة من قلاع الرياضة وكرة القدم في مصر أصبحت على المحك منذ فترة فتوالت السقطات وتوالت الإدارات الفاشلة حتى تم تدمير الاسماعيلي والفاعل معلوم .. هبط الاسماعيلي بأقدام لاعبيه وجهود مجالسه المتعاقبة على إدارته.