جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
مروان خورى يحيى حفلاً غنائياً ضمن أعياد بيروت يوم 26 يوليو على الحجار يحيى حفلاً فى ”ساقية الصاوى” 29 يوليو المقبل لضخ وصرف الأسمدة المدعمة للمزارعين علي مدار 24 ساعة لهذا فقد أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى حالة الطوارئ إستمرار الصرف من خلال كارت الفلاح على مدار 24 ساعه طوال أيام الأسبوع وخلال العطلات وهذا تاكيد من علاء فاروق وزير... ”الزراعة” تنشر ملخصا بجهود وانشطة معامل ومعاهد مركز البحوث الزراعية في الأسبوع الرابع من يونيو وزارة الزراعة حققت من خلال الصادرات الزراعية المصرية طفرة تاريخية غير مسبوقة بفضل إنجازات ثورة 30 يونيو على مدار 12 عاماً علاء فاروق يشيد بالاداء المتميز لهيئه الاصلاح الزراعي فاروق اي تعديات على اراضي الاصلاح الزراعي سوف نواجهها بالقانون المصري يحدد الأول من يوليو موعداً لانطلاق اختبارات الناشئين ”الزراعة” تتابع منظومة صرف الأسمدة وسير العمل بالجمعيات والمشروعات التعاونية في الشرقية ”الزراعة” تكشف عن جهود قطاع استصلاح الأراضي خلال الأسبوع الماضي: إزالة 42 حالة تعدي في المهد.. ومواصلة دعم المنتفعين وتطوير الجمعيات وتطهير... وزير الزراعة يستقبل ممثلي شركة ”بيتي ـ احدى شركات المراعي” لبحث ضخ استثمارات جديدة ودعم صغار المربين وتطوير مراكز تجميع الألبان حضور صحفيين ونواب عزاء الزميل مصطفى الشربيني مسؤول ملف البرلمان بجريدة «تحيا مصر»

راجح الممدوح..يكتب عن موقف الإسماعيلي

كوميديا سوداء تتبعها اللجنة التي تدير النادي الاسماعيلي في التعامل مع جماهير الدراويش والايهام بالباطل بسيف الحياء وبمنتهي البجاحة في مواجهة الأزمة وسوء ادارتها بعد هبوط النادي وهم السبب الرئيسي فيما آل إليه الوضع داخل قلعة رياضية كبيرة كانت تمثل القطب الثالث للكرة المصرية على مدار سنوات طويلة لذلك لجأت اللجنة لمخاطبة الجمهور بأسلوب يستفز الجميع بأنه كان يجب إلغاء الهبوط هذا الموسم وكأن الاسماعيلي كان ينافس على اللقب في السنوات الماضية وهو كل موسم مهدد بالهبوط وتم إلغاءه الموسم الماضي وبدت هذه بأنها سنة وحجة غير منطقية بأن كل موسم يجب إلغاء الهبوط من أجل الدراويش الفريق الضعيف الذي تهاوي وتراجع بفضل أبنائه ولم يقف أحد لمعالجة الأسباب التي أدت إلي تدهور حال الفريق وكأن رفضهم لوجود مستثمر وعدم سماع صوت العقل بأن قلعة من قلاع الرياضة وكرة القدم في مصر أصبحت على المحك منذ فترة فتوالت السقطات وتوالت الإدارات الفاشلة حتى تم تدمير الاسماعيلي والفاعل معلوم .. هبط الاسماعيلي بأقدام لاعبيه وجهود مجالسه المتعاقبة على إدارته.