جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
”الزراعة” تطلق 500 نموذج إرشادي لنشر ”المخصبات الحيوية” بالمحافظات للحفاظ على خصوبة التربة وخفض تكاليف الإنتاج ”الزراعة” تستعرض جهودها في دعم المزارعين وتحقيق الأمن الغذائي خلال الاسبوع الثاني من يونيو الجاري ”الزراعة” تنظم من خلال لجنة المبيدات برنامجاً تدريبياً لمكافحة آفات وأمراض نحل العسل ”الزراعة” تواصل حملاتها المكثفة للتفتيش على مراكز بيع وتداول المستحضرات البيطرية: المرور على 377 منشأة وضبط 101 مخالفة خلال مايو ” بتوجيهات وزير الشباب .. محمود فوزى ” نتابع والمشهد أكثر إشراقا وزير الزراعة يلتقي المديرة الإقليمية للبنك الدولي لبحث تعزيز التعاون الاستراتيجي ومبادرات الأمن الغذائي والمياه نيابةً عن وزير الزراعة.. رئيس مركز بحوث الصحراء يفتتح الدبلوم المهني الدولي لحساب البصمة الكربونية في القطاع الزراعي وزير الزراعة يشهد توقيع مشروعين تنمويين بين ”بحوث الصحراء” و ”أكساد” لتعزيز الأمن الغذائي ومواجهة التغيرات المناخية ”الزراعة” تستعرض جهودها في دعم المزارعين وتحقيق الأمن الغذائي خلال الاسبوع الاول من يونيو الجاري تحليل أكثر من 35 ألف عينة خلال مايو.. ”الزراعة” تستعرض جهود وأنشطة المركزي لمتبقيات المبيدات خلال شهر مايو: برامج وورش عمل لدعمالمنتجين... ”الزراعة” تستعرض جهود المركز الإقليمي للأغذية والأعلاف في دعم الإنتاج الحيواني والأمن الغذائي خلال مايو: فحص 672 شحنة واردة واصدار شهادات لـ... ”الزراعة” تنشر ملخصا للأنشطة البحثية والإرشادية والخدمية والميدانية لمركز بحوث الصحراء خلال مايو

النائب تيسير مطر يهنئ مركز شباب شرق حلوان بعد اعتماد نتيجة مباراته أمام الحضارات ويؤكد دعم العدالة الرياضية

حرص النائب تيسير مطر على تقديم التهنئة إلى مجلس إدارة مركز شباب شرق حلوان والجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق، وذلك عقب احتساب نتيجة مباراتهم أمام نادي الحضارات لصالحهم، بعد وقوع خطأ إداري تسبب في ضياع فوز مهم خلال منافسات البطولة.

وأكد النائب تيسير مطر، في بيان رسمي، أن الرياضة المصرية تحتاج دائمًا إلى ترسيخ مبادئ العدالة والشفافية داخل جميع المسابقات، مشددًا على أهمية تطبيق اللوائح والقوانين بما يحقق تكافؤ الفرص بين الأندية والفرق المشاركة، ويحافظ على حقوق الجميع داخل الملاعب وخارجها.

وأشار النائب إلى عمق العلاقات الطيبة والوطدة التي تجمعه بمجلس إدارة مركز شباب شرق حلوان، برئاسة المستشار محمد عيسى، مثمنًا الجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس من أجل دعم الأنشطة الرياضية وتطوير مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي انعكس على الأداء المميز والروح القتالية للاعبين داخل المستطيل الأخضر.

وأضاف أن مركز شباب شرق حلوان أصبح نموذجًا مميزًا في الالتزام والعمل الجماعي، مؤكدًا ثقته الكاملة في قدرة الفريق على تحقيق المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الدعم الإداري والفني الكبير الذي يحظى به النادي، إلى جانب حالة الانسجام الواضحة بين اللاعبين والجهاز الفني.

كما وجه النائب تيسير مطر الشكر والتقدير إلى منطقة القاهرة لكرة القدم ولجنة المسابقات، مشيدًا بالدور الذي تقوم به اللجان المنظمة في تطبيق اللوائح وتحقيق العدالة الرياضية، بما يسهم في خلق بيئة تنافسية قوية تليق بتاريخ ومكانة الكرة المصرية.

وأوضح أن اتخاذ القرارات العادلة يعزز من استقرار المسابقات ويمنح الأندية الثقة في المنظومة الرياضية، وهو ما ينعكس بشكل إيجابي على تطوير اللعبة واكتشاف المواهب الشابة القادرة على تمثيل الكرة المصرية بصورة مشرفة خلال السنوات المقبلة.

وفي السياق ذاته، أكد النائب تيسير مطر أنه اتخذ قرارًا بإيقاف المدير الإداري، بعد الخطأ الإداري الذي تسبب في الأزمة، مشددًا على ضرورة تحمل كل فرد لمسؤولياته داخل المنظومة الرياضية، والعمل بمنتهى الدقة والانضباط للحفاظ على حقوق النادي والفريق.

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من الالتزام والحرص على تجنب أي أخطاء إدارية قد تؤثر على نتائج الفريق أو مجهود اللاعبين، مؤكدًا أن الإدارة تعمل دائمًا على تصحيح الأخطاء وتطوير الأداء الإداري بما يتناسب مع طموحات النادي وجماهيره.

واختتم النائب تيسير مطر تصريحاته بالتأكيد على استمرار دعمه الكامل للرياضة والشباب، إيمانًا بدور الرياضة في بناء الأجيال وتعزيز قيم الانتماء والتعاون والمنافسة الشريفة، متمنيًا التوفيق لمركز شباب شرق حلوان في مشواره القادم وتحقيق المزيد من الإنجازات.