جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
”الزراعة” تطلق 500 نموذج إرشادي لنشر ”المخصبات الحيوية” بالمحافظات للحفاظ على خصوبة التربة وخفض تكاليف الإنتاج ”الزراعة” تستعرض جهودها في دعم المزارعين وتحقيق الأمن الغذائي خلال الاسبوع الثاني من يونيو الجاري ”الزراعة” تنظم من خلال لجنة المبيدات برنامجاً تدريبياً لمكافحة آفات وأمراض نحل العسل ”الزراعة” تواصل حملاتها المكثفة للتفتيش على مراكز بيع وتداول المستحضرات البيطرية: المرور على 377 منشأة وضبط 101 مخالفة خلال مايو ” بتوجيهات وزير الشباب .. محمود فوزى ” نتابع والمشهد أكثر إشراقا وزير الزراعة يلتقي المديرة الإقليمية للبنك الدولي لبحث تعزيز التعاون الاستراتيجي ومبادرات الأمن الغذائي والمياه نيابةً عن وزير الزراعة.. رئيس مركز بحوث الصحراء يفتتح الدبلوم المهني الدولي لحساب البصمة الكربونية في القطاع الزراعي وزير الزراعة يشهد توقيع مشروعين تنمويين بين ”بحوث الصحراء” و ”أكساد” لتعزيز الأمن الغذائي ومواجهة التغيرات المناخية ”الزراعة” تستعرض جهودها في دعم المزارعين وتحقيق الأمن الغذائي خلال الاسبوع الاول من يونيو الجاري تحليل أكثر من 35 ألف عينة خلال مايو.. ”الزراعة” تستعرض جهود وأنشطة المركزي لمتبقيات المبيدات خلال شهر مايو: برامج وورش عمل لدعمالمنتجين... ”الزراعة” تستعرض جهود المركز الإقليمي للأغذية والأعلاف في دعم الإنتاج الحيواني والأمن الغذائي خلال مايو: فحص 672 شحنة واردة واصدار شهادات لـ... ”الزراعة” تنشر ملخصا للأنشطة البحثية والإرشادية والخدمية والميدانية لمركز بحوث الصحراء خلال مايو

أحدث جهاز أشعه مقطعيه في مستشفى الدعاة

صرح اللواء طبيب ياسر حسن رئيس مجلس اإدارة مستشفى الدعاة انه تم شراء أحدث جهاز الأشعة مقطعية وهو الاحدث في الشرق الأوسط يضاف إلي الاجهز التي تخدم المرضي من العاملين في وزارة الأوقاف وجميع أفراد المجتمع المصري وأيضا لدينا أحدث الاجهزةالطبية في تفتيت الحصوات ووحدة غسيل الكلى واضاف ان السيد الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري يوفر كل الامكانيات والرعاية والمتابعة من أجل الائمة والمواطنين
واضافت الدكتورة احلام جابر مديرة عام المستشفى الحمدلله بفضل وجهد الدكتور ياسر حسن تمكنا من الحصول علي أحدث جهاز أشعه وهناك تطوير مستمر في جميع أقسام المستشفى حتي أصبحت من أفضل المستشفيات المصرية بأسعار رمزيه لكل فئات الشعب المصري
وتضم مستشفى الدعاة أفضل الأطباء في جميع التخصصات الطبية دكتورة أمل حسين استاذ أمراض الباطنة والسكر والكلي بكلية الطب جامعة الأزهر ورئيس وحدة الكلي بمستشفى الدعاة والدكتور أحمد فوزى استشاري المسالك البولية والمناظير