جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
”الزراعة” تطلق 500 نموذج إرشادي لنشر ”المخصبات الحيوية” بالمحافظات للحفاظ على خصوبة التربة وخفض تكاليف الإنتاج ”الزراعة” تستعرض جهودها في دعم المزارعين وتحقيق الأمن الغذائي خلال الاسبوع الثاني من يونيو الجاري ”الزراعة” تنظم من خلال لجنة المبيدات برنامجاً تدريبياً لمكافحة آفات وأمراض نحل العسل ”الزراعة” تواصل حملاتها المكثفة للتفتيش على مراكز بيع وتداول المستحضرات البيطرية: المرور على 377 منشأة وضبط 101 مخالفة خلال مايو ” بتوجيهات وزير الشباب .. محمود فوزى ” نتابع والمشهد أكثر إشراقا وزير الزراعة يلتقي المديرة الإقليمية للبنك الدولي لبحث تعزيز التعاون الاستراتيجي ومبادرات الأمن الغذائي والمياه نيابةً عن وزير الزراعة.. رئيس مركز بحوث الصحراء يفتتح الدبلوم المهني الدولي لحساب البصمة الكربونية في القطاع الزراعي وزير الزراعة يشهد توقيع مشروعين تنمويين بين ”بحوث الصحراء” و ”أكساد” لتعزيز الأمن الغذائي ومواجهة التغيرات المناخية ”الزراعة” تستعرض جهودها في دعم المزارعين وتحقيق الأمن الغذائي خلال الاسبوع الاول من يونيو الجاري تحليل أكثر من 35 ألف عينة خلال مايو.. ”الزراعة” تستعرض جهود وأنشطة المركزي لمتبقيات المبيدات خلال شهر مايو: برامج وورش عمل لدعمالمنتجين... ”الزراعة” تستعرض جهود المركز الإقليمي للأغذية والأعلاف في دعم الإنتاج الحيواني والأمن الغذائي خلال مايو: فحص 672 شحنة واردة واصدار شهادات لـ... ”الزراعة” تنشر ملخصا للأنشطة البحثية والإرشادية والخدمية والميدانية لمركز بحوث الصحراء خلال مايو

الكاتب الصحفي محمد حلمي : يكتب مستشفى الدعاة تنافس المستشفيات العالمية

مستشفى الدعاة التابعة لوزارة الأوقاف أحد الصروح الطبية الذى تقدم خدمة طبية متميزة باسعار التكلفة لأنها مستشفى غيرهادفة للربح كما يعلم الجميع ومجهزة بأحدث الاجهزة الطبية في مختلف التخصصات الطبية ليجد المرضي علاجهم علي أيدى كبار الأطباء من مختلف كليات الطب بالجامعات المصرية وخاصة طب الأزهر والدكتورة احلام جابر مدير الشئون العلاجية هى دينامو المستشفى. وتشرفت اليوم بلقاء لواء دكتور ياسر حسن رئيس مجلس ادارة مستشفى الدعاة وقمت بعمل تحاليل ثم عرضها علي الدكتورة أمل حسين استاذ أمراض الباطنة والسكر والكلي بكلية الطب جامعة الأزهر واستشارى ورئيس وحدة الكلي بمستشفى الدعاة.

لاحظت بعض الأشياء اللي تجعل الإنسان يفتخر بما وصل إليه الطب في مصر وخاصة إنها ليست المره الوحيده بل مرات عديدة هذا اليوم رأيت رئيس مجلس اداره المستشفى لواء دكتور ياسر حسن الساعه 9 صباحا يمرعلي الأقسام فسالت فقالوا كل يوم كده هذا سر نجاح هذه المستشفى حتي أصبحت من أفضل المستشفيات المصرية إدارة ناجحة انضباط من الجميع اتمنى ان أرى هذا الانضباط في جميع المستشفيات الحكومية مثل ما شهدته في مستشفى الدعاة التابعة لوزارة الاوقاف التي تضم أفضل الأطباء وفي مقدمتهم الأستاذ الدكتورة أمل حسين من أفضل أطباء الكلي في العالم العربي ولا أكون مبالغ إذا قلت والعالم لما لمسته وسمعته من بعض المرضي الذين تم شفائم بفضل الله ثم هذه الدكتورة أمل حسين استاذ أمراض الباطنة والسكر والكلي بكلية الطب ورئيس وحدة الكلي بالمستشفى.

علينا أن نفخر بما وصل إليه الطب في مصر الحبيبة حقا مستشفى الدعاة تنافس المستشفيات العالمية بأسعار البسطاء بفضل توجيهات القيادة الحكيمة.