جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
20 مسلسلا في خريطة موسم رمضان 2025 خلال ملتقى الصحة العالمي.. مستشفى صحة الافتراضي يحصل على شهادة غينيس كأكبر مستشفى افتراضي انطلاق أعمال النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي باستثمارات بقيمة أكثر من 50 مليارًا وزير الزراعه علاء فاروق: قطاع الزراعه يحظى باهتمام بينه ودعم مستمر وغير مسبوق من فخامه رئيس الجمهوريه وزارة الخارجية : المملكة تدين قصف قوات الاحتلال الإسرائيلية منازل في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة نشاط طبي مكثف لمركز الملك سلمان للإغاثة في السودان وسوريا والمغربكتب-محمد حلمى عبر تقديم خدمات جراحية متنوعة... مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم القطاع الصحي في المغرب وتركيا وأوزبكستان والسودان رسائل خاصة للمسؤولين ذكرى ميلاد ليلى فوزي.. جميلة الجميلات تمرينك الرياضي المفضل بيقول إيه عن شخصيتك؟ محب اليوجا عاطفى والملاكم منضبط بمشاركة نخبة من اللاعبين العالميين.. المملكة تستضيف نهائيات دوري المقاتلين المحترفين 29 نوفمبر المقبل مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات وسلال غذائية وتمور في قيرغيزستان

محمد رشاد وسلمى عادل يجتمعان فى أغنية جديدة بعنوان ”عالي عالي”

كتبت هايدي إسكندر أحمد

انتهى المطرب محمد رشاد والمطربة سلمى عادل من تسجيل أغنية تحمل اسم "عالي عالي"، من كلمات أدهم معتز وألحان وتوزيع أحمد عز وميكس وماستر إسلام غلاب، ومن المقرر طرحها فى موسم العيد وتحمل عددا من المفاجآت، ويتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وكانت آخر أغانى المطرب محمد رشاد "بيهزي" من كلمات: محمود عبد الله، ألحان: "محمد النادي، توزيع: طارق عبدالجابر، ميكس وماستر: بيشوي مجدي".

وتقول كلمات الأغنية: سنين ف مشاعري عاش يأذي وسيبته واديه بقي بيهزي وقال مبسوط وفاق بعدي وفِهم الدرس بيعمل دور سخيف مُحرج وانا واللهِ لو مُخرج ما اجيبهوش حتي لو لقطه ف دور كومبارس عشان يثبتلي إنه تمام بيتصور بضحكه جميله لكن عينه مكسوره فلاتر خلوا وشه صحيح بقي منوّر لكن ما داروش علي الحزن.

وقدمت المطربة سلمى عادل مؤخرا أغنية في فيلم الملكة بطولة الفنانة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس ، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز .

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى اجتماعى، حول شخصية "ماجدة"، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.